الرئيسية / Uncategorized / رئيس النقابة الوطنية للقُضاة:”عقوبة عدم ارتداء الكمامة داخل المركبات الفردية للسائق منفردًا عبقرية إجرامية لم يتنبأ بها لومبروزو”…!

رئيس النقابة الوطنية للقُضاة:”عقوبة عدم ارتداء الكمامة داخل المركبات الفردية للسائق منفردًا عبقرية إجرامية لم يتنبأ بها لومبروزو”…!

انتقد رئيس النقابة الوطنية للقُضاة، يسعد مبروك،بشكل لاذع و ساخر فرض السلطات عقوبة عدم ارتداء الكمامة داخل المركبات الفردية للسائق منفردًا.

رئيس النقابة الوطنية للقُضاة:”عقوبة عدم ارتداء الكمامة داخل المركبات الفردية للسائق منفردًا عبقرية إجرامية لم يتنبأ بها لومبروزو”…!

واعتبر يسعد مبروك في منشور بحسابه في موقع فايسبوك إن تقرير عقوبة مالية بمبلغ 10 آلاف دينار كجزاء للمخالف “عبقرية إجرامية لم يتنبأ بها لومبروزو”.

ووصف رئيس نقابة القضاة الاستناد في تطبيق الإجراء إلى المرسوم التنفيذي الذي ينص على تغريم كل من لا يرتدي القناع بما فيه السائقون في مركباتهم الخاصة بأنه “بهتان بنص”.

سيزار لمبروزو Cesare Lombroso طبيب إيطالي شهير وعالم جريمة من عائلة يهودية ثرية، ولد في 6 نوفمبر 1835 بإيطاليا وتوفي في 19 أكتوبر 1909. يرجع له الفضل في نشأة المدارس التكوينية في نظريات تفسير السلوك الإجرامي.

-التحرير-

عن Master

شاهد أيضاً

موجة برد بالمناطق الداخلية و أمطار رعدية بشرق البلاد

حذّرت مصالح الأرصاد الجوية من موجة برد تمس المناطق الداخلية اليوم الجمعة.وأوضحت المصالح ذاتها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *